اخبار الفن

اخبار الحوادث

Tuesday, December 9, 2008

منة: أنا و نهلة سمن علي عسل



أكدت المطربة منة أن علاقتها بشقيقتها نهلة سمن علي عسل رغم اعترافها بوجود خلافات بينهما وقالت إنها كانت مجرد سحابة دخان سرعان ما عادت مشيرة إلي انه من الطبيعي أن تمر أي علاقة بفترات شد وجذب وهو ما حدث.
وأضافت منة: سرعان ما تفادينا الخلاف الذي تركز في نوعية الأغاني التي تريد أدائها والتي تختلف نوعا ما عن رغبتي إلا أننا توصلنا إلي حل وسط وعادت المياه إلي مجاريها
وقالت منة إنها لن تعلن انفصالها عن أختها بل يستعدان حاليا للتحضير لدويتو جديد وإحياء العديد من الحفلات في رأس السنة داخل مصر وخارجها لتؤكد للجميع أن دويتو منة ونهلة مستمر ملمحة إلي وجود العديد من المفاجآت في الأعمال الغنائية القادمة حيث يشاركهما نجم شهير رفضت الإفصاح عن اسمه.
الجدير بالذكر أن منة انتهت مؤخراً من تصوير أغنية "الحكاية فيها منة" وهى من كلمات إسلام خليل و قام بتوزيعها حاتم نبيل و إخراج تامر حربي وتجسد فيه دور فلاحة تحب شخصاً و تطارده من أجل جذب انتباهه إليها ولكنها في الوقت نفسه تحاول أن تقنعه بأنه من يحاول فرض نفسه عليها.

الزمالك يوقف عبد العزيز ويسحب شارة القيادة منه



قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك إيقاف قائد الفريق ايمن عبد العزيز الي اجل غير مسمي مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه نظرا لما بدر منه قبل مباراة فريقه أمام حرس الحدود يوم الاثنين.
وعلم مراسل موقع Yallakora.com ان القرار جاء بعد رفض عبد العزيز التوجه مع فريق الزمالك الي استاد القاهرة لملاقاة فريق حرس الحدود والتي لقي فيها الهزيمة الرابعة بهدف للاشيء.
وجاء رفض عبد العزيز بعد ان علم انه سيكون ضمن البدلاء، حيث اشترط ان يلعب أساسيا ولكن الجهاز الفني اخبره ان هذا ليس من ضمن صلاحيات اللاعبين وانه حق أصيل للجهاز الفني فاعتصم عبد العزيز بمنزله ولم يتوجه للاستاد.
وقرر الجهاز الفني أيضا رفع أمر اللاعب الي مجلس إدارة النادي لاتخاذ ما يراه مناسبا في عقوبة عبد العزيز، وتتجه النية الي عرضه للبيع خلال فترة انتقالات شهر يناير المقبل.

حريق 16 سيارة بمركز بيجو بحدائق القبة و الخسائر 2و5 مليون جنيه



شب حريق هائل يوم الثلاثاء فى مركز التنمية والتجارة (شركة بيجو وجيه أباظة) الكائنة فى 114 شارع الخليج المصرى بحدائق القبة
أسفر الحريق عن وقوع خسائر مادية قدرت بنحو 5ر2 مليون جنيه .. حيث أتت النيران على 16 سيارة تواجد بعضها للاصلاح فيما لم يسفر عن وقوع أى خسائر بشرية.
وذكر مصدر أمنى بادارة الحماية المدنية أن الإدارة تلقت بلاغا بنشوب حريق هائل بالمركز ، وتوجهت على الفور تسع سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده إلى باقى المركز.
ونفى المصدر أن تكون هناك شبهة جنائية وراء الحادث..مشيرا إلى أن المسئولين بالمركز أكدوا له أنهم فوجئوا بنشوب الحريق فى إحدى السيارات ، ثم امتدت النيران للسيارات المجاورة لها غير أن رجال الإطفاء نجحوا فى السيطرة على الحريق تماما.

جهاز حماية المستهلك : نشر أسماء الشركات المخالفة يمثل ردعا قويا

قال سعيد الألفى رئيس جهاز حماية المستهلك "إن الجهاز يستخدم كافة الإجراءات القانونية فى مواجهة الشركات المخالفة للقانون والتى لاتلتزم بحقوق المستهلك وفقا للقانون" .. مؤكدا أن غالبية الشركات تستجيب لقرارات الجهاز فى حل الشكاوى بشكل ودى دون اللجوء للنيابة والقضاء.
وأشار الألفى فى هذا الصدد إلى أن مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك ، أحال شركة "موبيليات حسن نجم" بالقاهرة إلى نيابة مصر الجديدة لمخالفتها القانون فى تعاقداتها مع المستهلك .. مضيفا أن النيابة أحالت الشركة إلى المحكمة التى قضت بدورها بتغريمها عشرة ألاف جنيه مصرى مع النشر والتعويض المدنى.

القبض على خمسة من جماعة الأخوان بالشرقية



تم القبض يوم الاثنين على 5 من الشباب الذين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين قبل صلاة عيد الأضحى بالشرقية .
و قررت نيابة الإسماعيلية حبس 18 من أعضاء الجماعة 15 يوماً لاتهامهم بالانضمام إلى تنظيم محظور، وجمع تبرعات غير محددة الجهة، والإخلال بالنظام العام، وترويج منشورات ضد نظام الحكم.
قال قيادى إخوانى فى ديرب نجم بالشرقية إن الشباب المقبوض عليهم كانوا يجهزون هدايا لتوزيعها على الأطفال أثناء صلاة العيد.
وفى الإسماعيلية، قررت النيابة، أمس الأول الأحد، حبس 18 من أعضاء الجماعة 15 يوماً، كانت أجهزة الأمن ألقت القبض عليهم عقب مشاركتهم فى وقفة احتجاجية صامتة فى مساجد الإسماعيلية، أطلقوا خلالها حملة لجمع التبرعات للمحاصرين فى غزة.