اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, October 25, 2008

حملة ترويج لعمرو زكي لينال لقب أفضل لاعب إفريقي


قال محمد سعيد مدير أعمال اللاعب عمرو زكي إنه يقوم بحملة ترويج للأخير كي يحصل على لقب أفضل لاعب في قارة إفريقيا.
وأضاف سعيد في اتصال هاتفي بـYallakora.com "لقد نفذت فيلما قصيرا يبرز انجازات زكي مع منتخب مصر والزمالك وويجان في عام 2008 وسأرسله لمدربي المنتخبات الـ53 من خلال "اسطوانات" ومرفق به خطاب باللغتين الانجليزية والفرنسية".
واستطرد سعيد قائلا "لقد كان لزكي دورا فعالا في حصول المنتخب المصري على بطولة إفريقيا لتسجيله أهدافا مؤثرة مع الفراعنة كما قاد الزمالك للتتويج ببطولة كأس مصر بهدفه الثاني، فضلا عن تألقه مع فريق ويجان الانجليزي والذي سجل معه سبعة أهداف حتى الان في 8 مباريات".
وأكد مدير أعمال الدولي المصري أنه يتمنى ألا يذهب اللقب بعيدا عن مصر، مشيرا إلى أنه يتمنى فوز محمد أبو تريكة بها لو أخفق زكي في اقتناصها وقال "لا أملك المواد التي استخدمتها لتجسيد انجازات زكي ولو كانت لدي لما تأخرت في مساندة أبو تريكة لما له من دور فعال مع المنتخب الوطني والأهلي".
وسينشر سعيد الفيلم الخاص بزكي والذي لا تزيد مدته عن تسع دقائق لجميع المواقع الرياضية على الانترنت، كما سيقوم موقع Yallakora.com بنشر الفيلم لزواره الكرام فور وضع اللمسات الأخيرة عليه.
وعلق سعيد على الأنباء التي ترددت حول مطالبة نادي الزمالك لمبلغ 200 مليون جنيه مصري لبيع زكي قال "اللاعب لم يتلق أي عروض رسمية من أي نادي، إنه في حالة تركيز مع ناديه ويجان المعار إليه لمدة عام، وإذا كانت قد وصلت أي عروض لنادي الزمالك فهذا أمر ليس لدي دراية به".

No comments: