اخبار الفن

اخبار الحوادث

Friday, December 5, 2008

إقالة راينر هولمان المدير الفني لنادي الزمالك



قرر مجلس ادارة نادي الزمالك إقالة المدير الفني لفريق الكرة الألماني راينر هولمان بعد ان قضي اقل من نصف موسم في قيادة دفة الفريق خلال مشوار الدوري وافريقيا والتي لم تؤتي ثمارها ولم يحدث اي جديد في مستوي الأداء.
وعلم مراسل موقع Yallakora.com ان ثلاثة من أعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك وهم: الدكتور صبري ابو علم والدكتور يحيي مصطفي كمال والكابتن حازم إمام – قد اجتمعوا بهولمان عصر الجمعة وتم إنهاء الأمور المادية بصفة ودية حيث يتقاضي هولمان مرتب الشهر الماضي والحالي ومعها ينتهي مشواره مع الفريق.
وقرر مجلس الإدارة الإبقاء علي احمد رمزي المدرب العام للزمالك الذي سيقوم بإكمال المشوار مع الفريق خلال المباريات القادمة لحين الانتهاء من البحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال المرحلة القادمة، وأشارت المعلومات الي ان الجهاز الفني بأكمله مستمر.
وكان هولمان قد تعاقد مع الزمالك في هذا العام لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وقاد خلالها الألماني الفريق خلال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الا انه خرج مبكرا من الأولي وساءت النتائج في الثانية بشكل اثار الجماهير بجانب مشكلات اللاعبين التي طفت علي السطح في الفترة الأخيرة.

No comments: