اخبار الفن

اخبار الحوادث

Monday, October 27, 2008

غزل المحلة يفوز على المقاولون العرب فى الدورى

حقق فريق نادى غزل المحلة فوزا صعبا على فريق المقاولون العرب بهدف مقابل لاشىء فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء السبت باستاد المحلة ضمن مباريات الاسبوع التاسع من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم .
بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى غزل المحلة الى 11 نقطة بالمركز السابع ، بينما توقف رصيد المقاولون عند عشر نقاط بالمركز الثامن .
سجل غزل المحلة هدفه الوحيد فى الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء عن طريق اللاعب محمود الاميرى من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء .
جاءت المباراة حماسية من الفريقين وحاول فريق غزل المحلة التسجيل المبكر مستغلا عاملى الارض والجمهور، ولكن التسرع وعدم التركيز أمام المرمى حرم صاحب الأرض من التسجيل فى الشوط الاول الذى تسيده فريق غزل المحلة بأكمله وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة تهديفية اخطرها فى الدقيقة 30 من تسديدة قوية للاعب على بسيونى يحولها حارس مرمى المقاولون محمد العقباوى بصعوبة الى ضربة ركنية.
ونجح فريق المقاولون فى فرض أسلوبه ولعب بتأمين دفاعى وبدأ فى شن الهجمات المرتدة السريعة التى لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى المحلة، وفى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول سدد مرسى عبد اللطيف تسديدة أرضية تمر بجوار القائم الايمن للعقباوى لينتهى الشوط بالتعادل السلبى .
وفى الشوط الثانى استمرت رحلة فريق المحلة بحثا عن الفوز ونقاط المباراة الثلاث، وزاد من هجماته ولكن واجهه صعوبة شديدة فى اختراق دفاع المقاولون المنظم.
وفى الدقيقة 25 طرد حكم اللقاء صامويل كيرا لاعب المقاولون نتيجة الخشونة الزائدة مع لاعبى المحلة مما اثر سلبيا على اداء المقاولون الدفاعى، واستغل فريق المحلة النقص العددى فى صفوف المقاولون وزاد من هجومه لاحراز هدف الفوز الذى تأخر كثيرا حتى سجله محمود الاميرى فى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى .

No comments: