اخبار الفن

اخبار الحوادث

Friday, December 12, 2008

نجلاء فتحي تصر على مواصلة الاحتجاب الكامل عن الساحة الفنية


مازالت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي تصر على مواصلة حالة الاحتجاب الكامل عن الساحة الفنية بالرغم من العروض الكثيرة التي انهالت عليها اثناء زيارتها الاخيرة للقاهرة برفقة زوجها الإعلامي الشهير حمدي قنديل إلا أنها اعتذرت كما رفضت التسجيل لأي برنامج تليفزيوني.
وفي تصريحات خاصة بررت الفنانة نجلاء فتحي سنوات الإبتعاد عن مزاولة النشاط الفني بقولها: أنا أريد الحفاظ على تاريخي الفني وبالتالي يجب أن أدرس أي خطوة مقبلة بشكل عميق كي لا تُمسح تلك الصورة الجميلة التي تركتها لدى الناس عني، وبالتالي كي أكون موجودة في أي مناسبة يجب أن يكون هناك سبب وجيه لوجودي.
وأضافت: أنا متوقفة عن الفن ولم اعتزله لأسباب عديدة لعل اهمها انني لم يعد لديّ رغبة حقيقية في العمل الفني، إمّا لأني قمت بأداء كافة الأدوار، وبالتالي أي دور سأقدمه الآن لن يضيف لي شيئاً بل سيأخذ من رصيدي وحب الجمور لي أو ربما لأن حياتي كلها تغيرت بعد زواجي من الإعلامي حمدي قنديل، ودائماً أنا معه في حالة سفر في دبي والخليج أو لأنني مشغولة بابنتي الوحيدة ياسمين وحفيدتي زين أيضاً، ولكل هذا معاً فضلت التوقف عن الفن وإنتظار ما سوف تسفر عنه الأيام، وبلغة الكُرة سأظل في دكة الاحتياطي أراقب كل ما يحدث على الساحة الفنية حتى أجد عملاً يستفزني ويجبرني على العودة للشاشة من جديد، وحتى يحين ذلك سوف استمتع بكل لحظة في حياتي وأنا في اجازة فنية.
وكانت نجلاء فتحي قد رفضت عرضاً مادياً مغرياً من إحدى القنوات الفضائية العربية لتقديم قصة حياتها في حلقات تليفزيونية مقابل خمسة ملايين جنيه.
وعلى جانب اخر وفور علمها بنبأ الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت بصديقة عمرها ورفيقة درب الفن تحرص الفنانة نجلاء فتحي على إجراء اتصالات هاتفية مكثفة يومياً من مقر إقامتها في دبي حيث أصبحت تقيم هناك بشكل دائم من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية للفنانة
ميرفت أمين بعد أن تعرضت منذ أيام لأزمة صحية طارئة استدعت دخولها المستشفى قبل أن تغادرها بعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للإطمئنان على إستقرار حالتها الصحية.

No comments: