اخبار الفن

اخبار الحوادث

Sunday, November 30, 2008

دوللى شاهين تقيم حفلا كبيرا بمناسبة طلاقها



وجهت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين الدعوة لعدد كبير من اصدقائها المصريين واللبنانيين ايضا لحضور الحفل الذى قررت اقامته بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة وذلك بمناسبة انفصالها عن زوجها اللبنانى سامى سليم كليب بعد صراعات طويلة استمرت فى ساحات المحاكم أكثر من عام.
دوللى أكدت لأصدقائها أنها أصبحت تشعر براحة كبيرة بعد صدور حكم المحكمة فى صالحها حيث أصبح من حقها أن تعيش حياتها من جديد وبالشكل الذى تريده لنفسها !!
وكانت
الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل قضت يوم الخميس الماضى فى سعادة بالغة بعد صدور حكم محكمة الاسرة بالاسكندرية فى صالحها وذلك بفسخ عقد زواجها من زوجها اللبنانى وذلك بعد تقديمها الاوراق التى تفيد اعتناقها للديانة الاسلامية بينما زوجها لايزال معتنقا للديانة المسيحية الكاثوليكية.
وقالت انها عرضت على زوجها اعتناق الاسلام الا أنه رفض فقامت المحكمة بمخاطبته عن طريق الجهات الدبلوماسية بهدف الحضور الا أنه لم يحضر فأصدرت حكمها بفسخ عقد الزواج بينهما وهو القرار الذى انتظرته دوللى شاهين كثيرا رغم سعيها فى البداية لإنكار دخولها الاسلام أو طلبها الانفصال عن زوجها كما صرحت للعديد من الصحف والمجلات الفنية.

No comments: