اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, September 20, 2008

بتروجيت يتصدر الدورى



حسام حسن
أهدر بتروجيت تقدمه مرتين ليتعادل 2-2 مع مضيفه المصري البورسعيدي لكنه انفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وتقدم بتروجيت بعد 21 ثانية فقط من بداية اللقاء عندما استفاد أسامة محمد الجناح الأيسر من خطأ لمحمد جابر مدافع المصري لينفرد بالمرمى ويسدد بالقدم اليسرى في شباك الغاني جورج اوو حارس مرمى أصحاب الأرض.
وأهدر بتروجيت عدة فرص لمضاعفة النتيجة قبل أن يحرز المصري هدف التعادل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عبر أحمد عثمان الذي حول كرة عرضية من أحمد شديد الى شباك الفريق الزائر. وكان حكم المباراة ألغى هدفا للمصري في منتصف الشوط الأول أحرزه المهاجم محمد فهيم بداعي التسلل.
واستعاد بتروجيت تقدمه مرة أخرى في الدقيقة 58 عبر محمد كوفي وهو من ساحل العاج الذي حول تمريرة عرضية من وليد سليمان الى شباك المصري وهو غير مراقب.
لكن البديل محمد الجباس تعادل للمصري في الدقيقة 72 بعد دخوله بلحظات بعد أن تلقى تمريرة من بديل اخر هو النيجيري ايفوسا اجواكون داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بثقة في شباك بتروجيت.
ورفع بتروجيت رصيده الى 11 نقطة من خمس مباريات وانفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي والمصرية للاتصالات وانبي.
وفي مباراة حقق غزل المحلة انتصاره الثاني هذا الموسم عندما فاز خارج أرضه على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد ليتقدم للمركز الثامن برصيد سبع نقاط.
أحرز هدفي غزل المحلة المهاجم سعيد ربيع في الدقيقة 52 وصلاح سليمان في الدقيقة 69 بينما سجل لطلائع الجيش الذي احتل المركز الرابع الموسم الماضي المهاجم سامح عدروس في الدقيقة 59
.

No comments: