اخبار الفن

اخبار الحوادث

Friday, October 24, 2008

عمرو زكى : أرغب في الفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي


أعرب اللاعب المصري عمرو زكى المحترف في نادى ويجان الانجليزى عن أمله في أن يفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا العام ، وقال " هذا أمل كبير لكنى لا أريد أن أقع بسبب ذلك تحت ضغط نفسي من وسائل الإعلام".
وقال، زكي في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن، "بالتأكيد لدى طموح داخلى أن أكون هداف الدورى الانجليزى، وهذا شرف وانجاز غير طبيعى بأن أحقق ذلك من أول سنة لى ، وأن أحرز هذا العدد من الأهداف وأكون هدافا فى هذه المباريات، فهذا انجاز غير مسبوق بالنسبة لى، لكن الأساس بالنسبة لى أن أكون لاعبا جيدا وأتعاون مع باقى الفريق، ورغم أنى أتمنى أن أكون هدافا وهو توفيق لكنه ليس فرضا على أن أحققه، فمن الطبيعى أن تتطلع إلى إحراز أهداف لكن ليس فى كل مباراة".
وأضاف "على المستوى الشخصى أشعر بنجاح لكن يجب أن تكون هناك استمرارية..إننا فى ويجان مازلنا فى أول ثمانى مباريات من الموسم، وما زال لدينا 30 مباراة أخرى، كما أنه يجب أن يكون هناك الهدف الجماعى وأن يفرح به الجمهور كله بالانتصار وبالنقاط الثلاثة للفوز من أجل الجمهور". وأعرب اللاعب عمرو زكي عن رغبته في الاستمرار مع نادى ويجان الانجليزى، مؤكدا أنه سيحفظ جميل هذا النادي عليه بعد أن حقق من خلاله مكانة كبيرة وشهرة لدى الجمهور الانجليزى مشيرا إلى أنه مرتاح فى علاقاته مع لاعبى النادى وادارته، كما أن الجمهور يحبه للغاية. وأشار زكي إلى أنه لا يريد أن يفكر فى الوقت الحالي ، عما سيفعله بعد الموسم الحالي ، وقال " أريد التركيز من أجل تحسين النتائج ورفع رصيدالأهداف واسعاد الجمهور".
وحول احتلال نادي ويجان مرتبة أعلى من نادي مانشستر يونايتد في ترتيب أندية الدوري الانجليزي ، أعرب زكي عن شعوره بالفخر لهذا الأمر، وقال "أنا سعيد جدا بوجودى فى ويجان ، وأحترم هذا النادي ومديره الفني ستيف بروس ، كما أني سعيد بروح التعاون مع اللاعبين كما أن جمهور ويجان جمهور عظيم ويشجعنى فى مبارياتى مع ويجان ويعطوننى ثقة كبيرة فى نفسى وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".
وأشار زكي إلى أنه بعد انضمامه لويجان تزايد اهتمام المشجعين المصريين والعرب ـ، وقال "شعرت باهتمام المصريين والعرب فى بريطانيا بمتابعة جميع المباريات التى أشارك فيها حتى ان البعض يقول لى انهم يشاهدون مباريات ويجان من أجل عمرو زكى".

No comments: