اخبار الفن

اخبار الحوادث

Friday, October 24, 2008

الأهلى يؤكد تمسكه بحسين ياسر ويستأنف تدريباته إستعدادا للإتحاد


أكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى متمسك بحسين ياسر المحمدى لاعب الفريق ، مشيرا إلى أنه من العناصر المؤثرة التى سوف يكون لها دور كبير فى المستقبل نافيا صحة ما يتردد حول رحيله عن الأهلى .
وأضاف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن عدم مشاركة حسين ياسر المحمدى فى المباريات تأتى لعدم قيده فى القائمة الإفريقية وعقب إنتهاء البطولة سوف يشارك مع الفريق .
وأشار حسام البدرى إلى أن حسين ياسر المحمدى من العناصر المميزة والتى تمتلك إمكانيات طيبة ولذا كان الأهلى حريصا على ضمه للفريق للإستفادة من تلك الإمكانيات .. خاصة وأنه لاعب يملك خبرة كبيرة مع المنتخبات القطرية .
وأوضح البدرى أنه عقد جلسة مع حسين ياسر للتأكيد على تمسك الجهاز الفنى به وحاجته إلى جهوده ، وقال أن اللاعب أبدى تفهما كبيرا لموقف الجهاز الفنى والظروف التى يمر بها الفريق مؤكدا أن مصلحة الفريق هى الأهم وأنه سوف يتدرب بكل جدية إستعدادا للمشاركة فى المباريات .
وحول مباراة الأمس مع نادى بترول أسيوط فى الدورى ، قال حسام البدرى أن الفريق حقق الهدف من المباراة بالفوز و الحصول على الثلاث نقاط .. ورغم عدم رضا الجهاز الفنى عن الأداء فى بعض الأحيان ولكن الأهم الثلاث نقاط لتحسين ترتيب الفريق فى جدول المسابقة .
وأضاف البدرى أن المباراة شهدت مشاركة عناصر بعيده عن المشاركة منذ فترة وظهرت بمستوى جيد وكان لابد من مشاركة بعض العناصر المقيده إفريقيا لإحداث توازن فى التشكيل ، مشيرا الى أن هناك بعض الحسابات الفنية والبدنية الخاصة بمباراة القطن الكاميرونى حرص الجهاز الفنى على تنفيذها خلال المباراة .
ومن المقرر أن يؤدى الفريق الأول تدريبه مساء اليوم الخميس دون الحصول على راحة ، وسيبدأ الجهاز الفنى الإعداد لمباراة الإتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز والمقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد الأسكندرية .

No comments: