اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, December 13, 2008

داليا البحيرى تلقى محاضرة على شباب وفتيات مصر


رغم ظروف الحمل التي تمر بها هذه الايام، وافقت الممثلة داليا البحيري على إلقاء محاضرة على وفد شباب مصر المقرر سفرهم إلى اليابان فى شهر يناير القادم لتمثيل مصر فى برنامج سفينة شباب العالم فى نسخته الـ 21 والتى تضم وفود للشباب من 14 دولة حول العالم .
البرنامج يقام تحت رعاية و إشراف المجلس القومي للشباب برئاسة الدكتور محمد صفي الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب وبالتعاون مع السفارة اليابانية بالقاهرة، ويضم الوفد المصرى 12 شاب و شابة حيث من المقرر اأن تبحر السفينة من اليابان وتمر بعدد من الدول في رحلة ثقافية علمية تضم نخبة من الشباب المتميز حول العالم ثم تختتم الرحلة باليابان .
وفي اطار الاستعدادات الي السفر يحرص الوفد المصري على التدريب والتحضير المتميز من خلال اجتماعات دورية بين أعضاء الوفد وبين مشاركين سابقين في سفينة شباب العالم لاكتساب الخبرات والعمل على ظهور مصر بشكل متميز .
وقد حضر قائد الوفد الشبابي المصري نادر ساويرس في الاسبوع الاول من نوفمبر 2008 الاجتماع التحضيرى على مستوى قادة الدول المشاركة باليابان لاتخاذ بعض الترتيبات قبل سفر الوفد المصري وذلك حرصا منه على ضرورة ظهور الوفد المصري بصورة مشرفة تليق بسمعة وبمكانة مصر بين دول العالم .
المعروف أن برنامج سفينة شباب العالم يعد من أكبر برامج الشباب في العالم وتشارك فيه مصر منذ انطلاقته
يذكر ان الفنانة داليا البحيرى كانت إحدى المشاركات فيه قبل سنوات تحديدا قبل اتجاهها للتمثيل ولهذا فقد تم توجيه الدعوة لها لإلقاء هذه المحاضرة على شباب وفتيات مصر وقد أبدت ترحيبا كبيرا بذلك.

No comments: