اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, December 13, 2008

داليا البحيرى تعزى حسام وإبراهيم وتؤجل الحديث عن فيلم التوأم

حرصت الفنانة داليا البحيرى على تقديم واجب العزاء للكابتن حسام حسن وشقيقه إبراهيم عقب علمها بوفاة شقيقهما مصطفي الذي انتقل إلى رحمة الله بشكل مفاجئ .
وفى الوقت ذاته قررت داليا البحيرى تأجيل الحديث مع التوأم الشهير فيما يتعلق
بمسلسل (التوأم ) الذي تم إذاعته على شبكة الشباب والرياضة في رمضان الماضي و يتناول قصة حياتهما وبعد نجاحه قررت إحدى الشركات السينمائية الكبرى تحويله إلى فيلم سينمائي بشرط ان يقوم حسام وإبراهيم ببطولته مع داليا البحيرى وقامت الشركة بترك مسألة التفاوض معهما لداليا وقامت هي بالفعل خلال الأيام الماضية بإجراء اتصالاتها بهما و وعدها حسام بالتفكير في الأمر بجدية بعد انتهاء الأسابيع المتبقية من الدوري لكونه مشغول هذه الأيام مع شقيقه بعملية إنقاذ فريق المصري البورسعيدي من دوامة الهبوط .
كان مصطفى الشقيق الأصغر لحسام و إبراهيم حسن قد ودع عالمنا بعد انتهاء مباراة المصري والزمالك في الدوري والتي انتهت بتحقيق المصري لفوز غالى وثمين على الفريق الأبيض.
وقد حرصت جماهير بورسعيد والجهاز الفني بالكامل ولاعبي المصري على مشاركة التوأم حسن أحزانهما حيث انتقلوا جميعا إلى القاهرة فور علمهم بالخبر الحزين ولحق بهم 3 سيارات أتوبيس مليئة بالمشجعين ومحبي التوأم بقيادة رئيس رابطة المشجعين علي وزير.
المعروف أن داليا البحيرى كانت فى مقدمة الفنانين والفنانات الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة باتخاذ اشرف زكى لقراره الأزمة الذي اثأر زوبعة غير مسبوقة والمتعلق بعدم استخراج سوى تصريح عمل واحد فقط كل عام لأي فنان عربي يشارك في أعمال مصرية وأكدت البحيرى على تأييدها الكامل للقرار بكل ما تضمنه بل وتعتبره من أهم القرارات التي اتخذتها النقابة في هذا العصر .

No comments: