اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, January 14, 2009

النجوم العرب يشاركون في حفل فني باستاد القاهرة من أجل غزة


حصل المطرب الشاب تامر حسنى على موافقة مجموعة عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء العرب والمصريين للمشاركة فى حفل غنائى كبير مقرر اقامته باستاد القاهرة الدولى ويتم تخصيص دخله بالكامل لصالح ضحايا غزة.
ومن المتوقع ان يشارك في الحفل أصالة وشيرين وصابر الرباعى واليسا وسميرة سعيد ونيكول سابا ولطيفة هيفاء وهبى وحسين الجسمى ورزان مغربى ونبيل شعيل وعبدالله الرويشد ونانسى عجرم وجنات وقمر اللبنانية ومصطفى قمر ومدحت صالح وآخرين غيرهم.
ويشارك كل هؤلاء النجوم في الحفل مجانا ودون تقاضى أي مبالغ مادية.
ومن المقرر الاعلان عن موعد الحفل خلال الايام القليلة القادمة ويجري حاليا التنسيق مع الكثير من الجهات الاعلامية والانسانية وكبرى الشركات بهدف المشاركة فى الحفل.
تامر حسنى وقع اختياره على استاد القاهرة لإقامة الحفل به ليضمن حضور ما لا يقل عن 100 الف متفرج خاصة انه حصل ايضا على موافقة مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات التمثيل مثل محمد هنيدى وسمية الخشاب وزينة ومى عز الدين واشرف عبدالباقى وحسين فهمى ومحمود عبدالعزيز ومنه شلبى وعبلة كامل ومحمود ياسين ليقوموا بتقديم فقرات الحفل حيث سيشارك كل مطرب بأغنية وطنية واحدة.
يذكر ان تامر حسنى وجه من خلال موقعه على الانترنت لجمهوره الدعوة بأن يشاركوه جميعا الصلاة من أجل غزة وقام بتحديد موعد الصلاة فى الثانية عشر ظهرا على أن يؤمهم هو جميعا.
وأعقب الصلاة الدعاء بفك الكرب عن الأمة العربية وطلب تامر من جمهوره أيضا ضرورة التسلح بالايمان فى المعركة مؤكدا على ضرورة الترابط بين العرب والمسلمين لمواجهة العدوان.
وعن الانتقادات التى وجهت له بأنه لم يقم بإلغاء حفله في ليلة رأس السنة كما فعل الكثير من المطربين الآخرين قال تامر حسنى انه لم يستطع الإلغاء لأكثر من سبب فهناك سبب مهني وهو باختصار انه كان من الصعب جدا إلغاء الحفل وسبب آخر انساني وهو انه شعر ان
أهل غزة في حاجة للدعم المالي أكثر من أي شئ آخر ولهذا قرر التبرع بأجر الحفل وغيره من الحفلات الاخرى لهم.
كما بادر تامر حسنى بزيارة الجرحى الفلسطينيين بمستشفى معهد ناصر ضمن وفد كبير ضم مجموعة من النجوم والنجمات

No comments: