اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, December 27, 2008

مفاجأة: محمود ياسين ينضم للجزء الثالث من الدالى


فى مفاجأة من العيار الثقيل وافق الممثل الكبير محمود ياسين على الاشتراك فى الجزء الثالث من مسلسل (الدالى) مع نور الشريف وسوسن بدر ونخبة كبيرة من الفنانين والفنانات حيث سيجسد إحدى الشخصيات الجديدة التى ستظهر فى هذا الجزء وهى شخصية رجل الاعمال عدلى الطويل الذى سيخوض معارك اقتصادية عنيفة فى مواجهة سعد الدالى.
كانت الشائعات قد أكدت أن الفنان الكبير نور الشريف اعتذر عن تقديم أجزاء ثانية من هذا المسلسل خاصة بعد الانتقادات العنيفة التى تعرض لها في الجزء السابق ومن ثم كما قيل سيظهر على شاشة رمضان القادم بمسلسلين آخرين أحدهما اجتماعي والآخر ديني، ولم ينفِ نور الشريف تعاقده بالفعل على مسلسلات أخرى الا أنه فى الوقت ذاته نفى تماما اعتذاره عن الدالى وأكد أن المسلسل سيبدأ تصويره فى شهر مارس القادم ليكون جاهزا للعرض على شاشة رمضان القادم.
الجزء الثالث من المسلسل سيشهد اختفاء مجموعة من الفنانين الذين شاركوا فى الجزئين السابقين مثل محمود الجندى وابنته وكذلك سعيد طرابيك بالاضافة لأحمد صفوت الذى تألق فى تجسيد شخصية خالد الدالى فى الجزئين السابقين.
الفنان الكبير محمود ياسين يعيش فى حالة من السعادة الكبيرة بعد نجاح فيلم (الوعد) الذىشارك فى بطولته مع روبى وآسر ياسين ونال استحسان عدد كبير من النقاد والمتابعين منذ استقبال دور العرض له فى سباق عيد الاضحى المبارك.

No comments: