اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, December 20, 2008

محامى «ليلى غفران»: سنقدم للنيابة معلومات جديدة تغير مسار التحقيقات فى القضية



قال حسن أبوالعينين، محامى أسرة المطربة ليلى غفران، إنه سيتقدم بمذكرة إلى نيابة جنوب الجيزة تتضمن معلومات وملاحظات تقود التحقيقات إلى خيوط جديدة فى قضية مقتل الضحيتين «هبة العقاد» و«نادين خالد». أضاف أبوالعينين فى تصريح لـ «المصرى اليوم» أنه وموكلته لا يتهمان أحداً بالاشتراك فى مقتل الضحيتين ولا يلمحان إلى «براءة» المتهم، لكنهما سيقدمان أدلة وبراهين ستغير سير التحقيقات.
وذكر المحامى أن «ليلى غفران» تحدثت لإحدى الفضائيات مساء أمس الأول وقالت إن دم ابنتها فى رقبة الحكومة المصرية، وتساءلت: كيف يتم العثور على حقيبتى الضحيتين وبهما آثار للدماء ولا يتم تحريزهما، وتحليل العينات، وأن الأجهزة المختصة لم تحرز الحقيبتين حتى تقدمت ببلاغ عن اختفاء المشغولات الذهبية الخاصة بابنتها.
وأوضح «أبوالعينين» أن مشغولات «هبة» التى اختفت عبارة عن ٥ قطع، وأن زوجها على عصام الدين سلم اثنتين منها إلى رجال المباحث أمس الأول. وذكر أن بعض أصدقاء «هبة العقاد» و«نادين خالد» قرروا قطع المسافة التى استغرقها «على عصام» من مصر الجديدة إلى الشيخ زايد، وأن أحدهم قطعها فى ٤٥ دقيقة والثانى فى ٥٥ دقيقة، بينما قطعها «على» فى ٢٥ دقيقة.
وقال عصام شيحة، محامى والد الضحية «نادين»: إنه سيقدم مذكرة تكميلية صباح اليوم إلى نقابة الصحفيين وسيتهم صحفاً أخرى بالخوض فى عرض ابنة موكله، ولفت إلى أن عدد الصحف ارتفع إلى ٤٠ صحيفة، وكان «شيحة» قد تقدم بشكوى للنقابة ضد ٢٢ صحيفة وقرابة ٥٠ صحفياً.

No comments: