اخبار الفن

اخبار الحوادث

Saturday, December 20, 2008

مأمور فى سوهاج يتهم ٣ وكلاء نيابة بسب وضرب شرطى مرور


قدم العميد فتحى الداوى، مأمور مركز شرطة البلينا فى سوهاج مذكرة أمس الأول، إلى المستشار رأفت القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج، اتهم فيها ٣ وكلاء نيابة بالتعدى بالسب والضرب على رمضان طه محمد طرفاوى، شرطى من قوة قسم المرور بمحل خدمته فى مزلقان البلينا على شريط السكة الحديد.
جاء بالمذكرة أن الشرطى طلب من سائق إحدى مركبات «التوك توك» التى كانت تسير بسرعة نحو المزلقان أثناء إغلاقه مرور أحد القطارات التوقف حرصاً على سلامته، وسلامة من معه من الركاب، إلا أنه فوجئ براكب «التوك توك» ينزل منه ويعتدى عليه بالضرب فى الشارع قائلاً له «إنت مش عارف أنا مين.. أنا وكيل نيابة يا روح أمك»، وعبر المزلقان مترجلاً، واستقل إحدى السيارات، وغاب عن الأنظار.
وأضافت المذكرة أنه عقب ذلك حضر إلى الشرطى شخص يدعى حسن يعمل فى نيابة البلينا، وطلب منه التوجه معه إلى استراحة النيابة فاستجاب وذهب معه دون الرجوع إلى رؤسائه وقياداته، وهناك تقابل مع ٣ أشخاص تبين أنهم وكلاء نيابة مركز البلينا وهم محمد رمضان، الذى كان يستقل «التوك توك» وأحمد كدوانى، ومحمد نجاتى، فتعدوا عليه بألفاظ نابية تخدش الحياء، ثم ضربوه،
ومن شدة الضرب أعلن الشرطى أنه سوف يخطر قياداته بما حدث، فما كان منهم إلا أن عاودوا سبه هو ورؤساءه ومديرية الأمن وجميع العاملين فى وزارة الداخلية ـ كما جاء بالمذكرة ـ واستولوا على تحقيق الشخصية العسكرية الخاصة به، وألقوه على الأرض وأخذوا منه أيضاً دفتر المخالفات ولم يردوه إليه.
وتابعت المذكرة أن أيمن خليفة، شرطى من مباحث المركز حضر إلى استراحة النيابة عقب علمه بالواقعة وشهد جزءاً منها وتضامن مع زميله فى المذكرة. ولم تتمكن «المصرى اليوم» من الاتصال بأى من وكلاء النيابة المتهمين فى الواقعة بسبب العطلة أمس الجمعة.

No comments: