اخبار الفن

اخبار الحوادث

Thursday, December 18, 2008

المدير الفنى لمانشستر: كل التوقعات كانت تصب فى أننا سنلاقى الأهلى فى النهائى


قال المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد بطل الدورى الإنجليزى وأوروبا "إليكس فيرجسون" إن كل التوقعات كانت تصب فى أن فريقه سيلاقى الأهلى بطل مصر وإفريقيا فى نهائى كأس العالم للأندية ، مشيرا إلى أن فريقا مثل الأهلى تمكن من الوصول إلى البطولة ثلاث مرات لا شك أنه فريق كبير ويضم لاعبين مميزين.
وأضاف فيرجسون - فى مؤتمر صحفى باليابان - إن كل الخبراء والمحللين أبلغوه أنه سيلاقى الاهلى فى نهائى كأس العالم للأندية ، لكنه فوجىء بهزيمة الأهلى التى لم يتوقعها أحد أمام باتشوكا .. وقال : "هذا وارد فى كرة القدم أن يلعب أى فريق ويصادفه عدم التوفيق ولكن الهزيمة فى مباراة يجب ألا تنسينا الإنجازات السابقة لبطل إفريقيا".
وأكد المدير الفنى لمانشستر أن فريقه جاء ليفوز بالبطولة ، واصفا إياها بالقوية حيث إنها تضم فرقا توجت كبطل على قاراتها، مشيرا إلى أنه طلب من لاعبيه الفوز والأداء القوى ليثبت التاريخ أن مانشستر هو أول فريق بريطانى يفوز بكأس العالم للأندية المقامة حاليا باليابان.
وأضاف فيرجسون أن فريقه حامل لقب دورى أبطال أوروبا جاء ليفوز بالكأس وسيستفيد كثيرا من الاحتكاك القوى فى البطولة.

ويواجه مانشستر يونايتد فريق جامبا أوساكا اليابانى صاحب الأرض والجمهور فى الدور قبل النهائي فى مدينة يوكوهاما اليابانية الخميس.
كان فريق مانشستر يونايتد قد فاز بالبطولة حين كانت عبارة عن مباراة واحدة بين بطل أوروبا وبطل امريكا الجنوبية بعد فوزه بهدف وحيد على بالميراس البرازيلي فى عام 1999.

No comments: