اخبار الفن

اخبار الحوادث

Thursday, December 18, 2008

طالبات مصريات فى خطابهن الى اوباما: أنت أملنا في المستقبل


استقبلت السفيرة الأمريكية مارجريت سكوبي يوم خمس طالبات بالصف السادس بمدرسة مصر للغات واللاتي أتين لتقديم باقة ورد وخطاب تهنئة للرئيس المنتخب باراك أوباما على فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي عقدت يوم 4 نوفمبر.
وذكر بيان صادر من السفار الامريكية بالقاهرة أن الطالبات الخمس كتبن في خطابهم إلى أوباما: "أنت أملنا في المستقبل. إننا نقدرك لأنك جعلتنا نؤمن بأن التغيير ممكن وأننا بإمكاننا وقف الحرب وصنع السلام وجعل مجتمعنا أكثر أمنا، كما أن بإمكاننا اكتشاف الجديد ووقف الاحتباس الحراري وجعل العالم مكانا أفضل، والأهم من ذلك أنك قد شجعتنا على العمل الجاد حتى يمكننا المشاركة في تنمية بلدنا العزيز مصر."
وقد شكرت السفيرة سكوبي الطالبات على رسالتهن الطيبة وقالت إن من الأمور التي يؤمن بها الأمريكيون هي أن أمريكا لازالت أرض الفرص، فبإمكان المرء أن ينجح بغض النظر عن خلفيته إذا كانت لديه فكرة جيدة وعمل جاد.
واصطحبت السفيرة الأمريكية الطالبات ومديرة المدرسة التي رافقتهن في جولة بمقر إقامتها وشرحت لهن مدلول القطع الفنية الأمريكية المعروضة، ثم ناقشت مع الطالبات تاريخ الانتخابات الأمريكية وأن الرئيس المنتخب لديه طفلتان في نفس مرحلتهن الدراسية.

No comments: