اخبار الفن

اخبار الحوادث

Tuesday, December 2, 2008

لجنة الكرة بالأهلى تجتمع مع لاعبي الفريق للإطمئنان علي استعداداتهم للسفر إلي اليابان



عقدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى رئيس النادى وعضوية كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادى وطارق سليم وهادى خشبة المنسق العام للكرة إجتماعا مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق من أجل الإطمئنان على إستعداداتهم قبل السفر إلى اليابان يوم الجمعة المقبل للمشاركة فى بطولة العالم للأندية .
وصرح حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بأن الاجتماع كان مقررا منذ فترة وليس له علاقة
بمباراة الفريق مع إنبى التى أقيمت وانتهت بالتعادل 3 - 3.
وقال البدرى "لجنة الكرة أعتادت الإجتماع مع الجهاز الفنى واللاعبين قبل المباريات الهامة من أجل حث اللاعبين على بذل أقصى الجهد والزيارة تختلف هذه المرة نظرا لمشاركة الفريق فى بطولة العالم للأنديه باليابان وهو حدث كبير".
كما حضر محمود الخطيب ومعه هادى خشبة جانبا من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم التى جرت مساء الاثنين إستعدادا لمباراة غزل المحلة فى الدورى الممتاز ، وهى الأخيرة قبل سفر الفريق الى اليابان .
وتحدث محمود الخطيب نائب رئيس النادى مع الجهاز الفنى واطمأن على إستعدادات الفريق لمباراة غزل المحلة المقرر لها الخميس المقبل وكذلك كأس العالم للأندية باليابان حيث ستغادر البعثة يوم الجمعة المقبل.
وأكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى الجهد فى مباراة غزل المحلة وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة إنبى الأخيرة وطلب الخطيب من البدرى إبلاغ اللاعبين تحياته وأنه يطالبهم ببذل الجهد خلال الفترة القادمة . على نفس السياق ، يواصل الفريق تدريباته الثلاثاء فى إطار الإستعداد لمباراة غزل المحلة ، وقد أدى الفريق مرانه وجاء المران خفيفا واشتمل على فقرات خاصة بالجرى حول الملعب ثم بعض التدريبات الخفيفة وأخيرا تقسيمة بين فريقين.
ولم يشارك فى التقسيمة مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة إنبى الأحد وهم شادى محمد ووائل جمعة ورامى عادل ومحمد بركات وجيلبرتو وأحمد حسن عاشور وأحمد فتحى وأسامة حسنى وفلافيو .

No comments: