اخبار الفن

اخبار الحوادث

Tuesday, January 6, 2009

الاستعانة بدويتو .. شعار المطربين في 2009


هل يكون عام 2009 عام الدويتوهات الغنائية؟ وهل رأي المطربين ان أصواتهم بمفردها ليست كافية لنجاح أغانيهم فقرروا الاستعانة بصديق من اجل حصد المزيد من الشعبية والنجومية والمبيعات لالبوماتهم . وما هي أبرز الدويتوهات الغنائية التي تجمع النجوم خلال الفترة المقبلة ؟
وردة - كاظم
يستعد الفنان كاظم الساهر لعمل أغنية جديدة دويتو وطنية مع الفنانة وردة الجزائرية و هى أغنية عن فلسطين و العراق و لبنان ، و من المقرر أن يبدأ في العمل عليها مع بداية العام الجديد وستكون من الحانه وستصدر كسنجل علي سي دي خاص بها كما سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.
هاني شاكر - أصالة
يقدم هاني شاكر في ألبومه الجديد دويتو وصفه بالمفاجأة رافضا الكشف عن المطربة التي ستغنيه معه وان كان يتردد بقوة انها أصالة خاصة وان هاني شارك معها بالغناء في حفل ختام مهرجان القاهرة للاعلام العربي.
امال ماهر - رحيم
تقدم أمال ماهر مع الملحن محمد رحيم دويتو بعنوان " ولا شئ يبعدني " والاغنية من كلمات اكرام العاصي والدة محمد رحيم وهي من ألحانه وكان مقررا لها صدورها منذ فترة الا ان الحادث الذي تعرض له رحيم كان السبب وراء تأجيلها.
محمد منير - لطيفة
يجري حاليا التجهيز لدويتو بين النجمين الكبيرين وقد تم الاتفاق عليه منذ فترة طويلة الا انه تأجل اكثر من مرة الا انه تقرر ان يتم خلال الفترة المقبلة.
أصالة - وسط البلد
وتجهز أصالة لدويتو غنائي ستقدمه مع فريق وسط البلد، وكانت أصالة قد شاركت مع الفريق في حفل غنائي أقيم منذ فترة وستكرر هذه المشاركة عقب انتهائها من تسجيل الدويتو الذي ستقدمه مع الفرقة.
احمد فهمي - ماريا
الدويتو بعنوان "عينيا في عنيك " وهو ضمن احداث فيلم " بدون رقابة.
عاصي الحلاني - رويدا عطية
وضمن ألبوم عاصي الحلاني الذي صدر مؤخرا يوجد اغنتين دويتو اولهما مع رويدا عطية وهي اغنية "" سحر الشوق والاغنية الثانية مع المطربة شيماء بعنوان " وينك حبيبي "
راغب علامة
يجهز حاليا لمشروع دويتو مع إحدى النجمات ولم يفصح عن اسمها رغم انه تردد انها هيفاء وهبي الا انه نفي ذلك مؤكدا انها نجمة اخري.
يذكر ان راغب كان السبب في نجومية اليسا حيث كانت بدايتها الغنائية مشاركتها له في دويتو بتغيب وبتروح.

No comments: