اخبار الفن

اخبار الحوادث

Tuesday, January 6, 2009

محمد محيي يستعين بالفيس بوك لتصوير كليب جديد


أصبحت الاستعانة بالموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" موضة انتشرت على نطاق واسع بين المطربين والمطربات، فالموقع الذي بلغ عدد مستخدميه الملايين تحول الى ملتقى لروابط المطربين الذين يحرصون على تدشين صفحات بأسمائهم يشرف عليها مقربين منهم تجمع محبيهم وعشاقهم من أجل تحقيق المزيد من الانتشار والجماهيرية الاليكترونية.
وبعد ان كان التفاعل مقتصرا علي الموقع الاليكتروني للمطربين انتقل الامر الى الفيس بوك لإشراك الجمهور في اعمال مطربهم المفضل سواء بتقييم آخر ألبوماته أو أعماله الغنائية اأو اختيار تصوير اغنياته بطريقة الفيديو كليب.
ومن أبرز النجوم الذين لجأوا مؤخرا الى تلك الطريقة الفنانة سميرة سعيد التي قام عشاقها بعمل استفتاء علي جروبها بالفيس بوك حول الاغنية التي من المقرر تصويرها بعد اغنية "حب ميئوس منه" وبالفعل جاءت نتيجة الاستبيان لصالح اغنية "نفسي اتكلم تاني معاك" وبالفعل بدأت سميرة سعيد مشاورتها مع شركة عالم الفن من أجل تصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب.
أما النجم الثاني الذي لجأ للفيس بوك فهو محمد محي الذي قام بعمل استفتاء علي جروبه لتصوير أغنية جديدة من ألبومه الاخير "مظلوم " لتصويرها بطريقة الفيديو كليب بعد الاتفاق مع المخرجة فيدرا والتي قامت بإخراج كليبه الاخير "مظلوم".
وبالفعل تم تدشين جروب علي الفيس بوك ليستطلع من خلاله محيي وفيدرا أفضل الاغنيات التي تلقى اعجاب الجمهور وذلك من خلال استبيان يضم أغنيات الألبوم والاغنية التي تحصل على أعلى الاصوات يتم تصويرها قريبا.

No comments: