اخبار الفن

اخبار الحوادث

Monday, January 5, 2009

ليندا فهمي تهدد بمقاضاة تامر حسني


فتحت المطربة ليندا فهمي النار علي تامر حسني واتهمته بمحاولة الإساءة إليها وإسناد دور لها في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمي" يشوه صورتها ويسئ بشدة إلى أغانيها .
وقالت ليندا إنها تعجبت من موقف تامر حسني تجاهها رغم أنها وقفت بجواره أثناء أزمة التجنيد الشهيرة وطالبته ان يتعلم كيف يستطيع الحفاظ على أصدقائه .
وأشارت ليندا إلى أنها تقدمت باعتذار الى المنتج محمد السبكي عن الاشتراك في الفيلم لأنها اكتشفت ان تامر حسني يريد الاستفادة من الشهرة التي حققتها أغنية " قلبك قاسي" من خلال الاساءة الى الاغنية في أحد مشاهد الفيلم عندما يقول "هي الأغنية دي ورايا ورايا" وهو ما جعلها تتأكد أن مشاركتها في الفيلم هدفه السخرية منها ومن أغانيها كما أنها لاحظت أن مساحة دورها بسيطة للغاية في حين اسند تامر أدوارا مهمة الى وجوه مغمورة وهو ما لا يليق بها خاصة وانها شاركت من قبل في فيلم آخر كلام مع الفنان حسن حسني ومادلين مطر وكانت مساحة دورها أكبر بكثير.
وهددت ليندا بمقاضاة تامر حسني في حال قيامه بإدخال أغنيتها في سياق الفيلم او الإساءة اليها لأنها تملك كافة الحقوق الفكرية للأغنية وليس من حق تامر او غيره استغلالها مثلما حدث منه من قبل في العديد من الحفلات.

No comments: