اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 3, 2008

وكيل الوزارة في استقبال حاتم الجبلي خلال زيارة مفاجأة لمستشفى حلون العام!!



لاحظ وزير الصحة حاتم الجبلي خلال زيارته لمستشفي حلوان العام أن وكيل وزارة الصحة بحلوان في استقباله رغم أن الزيارة مفاجئة وطلب منه الجبلي العودة إلي مكتبه وإبلاغ المحافظ بضرورة تنظيف القمامة من حول المستشفي لأن ما شاهده من مخلفات يمثل فضيحة للمحافظة.
وكشف د. حاتم الجبلي وزير الصحة والسكان أوجه القصور والإهمال في مستشفي النصر للتأمين الصحي بحلوان حيث تبين أن هناك مريضاً بالاستقبال يعاني من أنيميا حادة ويحتاج لنقل دم فانتظر الوزير أكثر من 5 ساعات لإحضار كيس دم للمريض مما يؤكد مدي الإهمال من الأطباء فقرر معاقبة أطباء الاستقبال والممرضات بالخصم والنقل إلي مستشفيات بالمناطق النائية.
وبعد جولة استمرت ساعة كاملة في مستشفي حلوان العام قرر الوزير معاقبة 6 طبيبات نائبات بقسم الاستقبال لعدم قيامهن بعملهن بشكل جيد ونقلهن خارج المحافظة. وتفقد د.الجبلي أقسام الاستقبال والعظام والنساء والتوليد والجراحة والأشعة المقطعية وتجمع حوله الأطباء والممرضات وطلب منهم الانتظام في العمل من أجل رعاية المرضي واستمع إلي شكاوي المترددين الذين أشادوا بتحسن الخدمة في المستشفي عما كانت عليه من قبل.
واعترف الوزير بأن هناك نقصاً في بعض التجهيزات والمباني والإنشاءات وطلب من قيادات الوزارة سرعة إنهاء هذه التجهيزات بعد أن تم تخصيص ميزانية لها.
في نهاية الجولة قرر الوزير صرف مكافأة شهر للعاملين من أطباء وتمريض بمستشفي حلوان العام تقديراً لجهودهم الواضحة في تقديم خدمة طبية متميزة رغم ضعف الإمكانيات بالمستشفي.
و تأتي هذه الزيارة ضمن مجهودات وزارة الصحة للحد من الإهمال بالمستشفيات و ذلك بعد المشاكل التي تعرضت لها الكثير من المستشفيات في المرحلة الماضية مثل مستشفى النيل البدراوي و مستشفى مصر الدولي و عدد من المستشفيات الحكومية

No comments: