اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 3, 2008

محمد فؤاد في الحج



اعتذر المطرب محمد فؤاد عن إحياء أية حفلات غنائية خلال عيد الأضحى القادم بعد أن حزم حقائبه وقرر التوجه إلى الأراضي الحجازية المقدسة لتأدية شعائر الحج هذا العام بصحبة عدد من أصدقائه.
تأتي هذه الرحلة بعد أن قضى فؤاد عاماً وأكثر من الآلام والأحزان وفقدان الأحباب بدءاً بالوعكة الصحية التي ألمت به منذ بضعة أشهر ومروراً بوفاة الملحن رياض الهمشري العام الماضي ورحيل سيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي الذي كان يرتبط معه بعلاقات صداقة وطيدة لسنوات طويلة.
ومن جهة أخرى انتهي محمد فؤاد مؤخراً من وضع اللمسات النهائية على سيناريو فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "من يوم حبك" والذي كتبه بنفسه كعادته ويشاركه في كتابة السيناريو الفنان تامر عبد المنعم بينما سيقوم مجدي الهواري بإخراجه.
وأصر فؤاد علي إنتاج الفيلم على نفقته الخاصة وأعد له ميزانية ضخمة على الرغم من العروض التي تلقاها من عدد من شركات الإنتاج السينمائي لتولي مهمة تنفيذ الفيلم.
ومازال محمد فؤاد في مرحلة اختيار الفنانة التي سوف تلعب أمامه دور البطولة النسائية في الفيلم حيث يتردد اسم كلا من غادة عادل وهند صبري في هذا الإطار بينما تم الإستقرار على بقية أبطال الفيلم الذي يضم عدداً كبيراً من الوجوه الجديدة من بينهم المذيعة التليفزيونية اللامعة هبة الأباصيري.
في الوقت نفسه يواصل محمد فؤاد عمليات الإعداد والتحضير لأغنيات ألبومه القادم الذي يعود به إلى حلبة المنافسة الغنائية خلال فصل الصيف القادم حيث كان آخر ألبوماته هو "ولا نص كلمة" الذي صدر أواخر العام الماضي.

No comments: