اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 3, 2008

الإسماعيلي يتعاقد مع نور صبري حارس مرمى المنتخب العراقي



- نجح النادي الإسماعيلي في ضم الحرس العراقي نور صبري حارس مرمي المنتخب العراقي والحاصل علي لقب أفضل حاس مرمي أسيوي لمدة ثلاثة مواسم كروية مقابل 375 ألف دولار بما يعادل مليوني جنيه.
وأوضح عبد الرحمن أنوس مدير النادي الإسماعيلي للصحفيين أن الإسماعيلي نجح في ضم الحارس من نادي الطلبة العراقي أعتبارا من شهر يناير المقبل حتي نهاية الموسم الكروي 2011 لتدعيم صفوف النادي خلال منافساته المحلية والعربية المقبلة بجانب مشاركه الإسماعيلي خلال منافسات كأس افريقيا خلال الموسم الكروي المقبل.
جاء أنضمام الحارس العراقي ليجاور العراقي مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلي ولاعب المنتخب العراقي والموزمبيقي دريواكان الذي أنضم للإسماعيلي الاثنين من نادي الهلال السوداني لمدة 3 مواسم كروية مقبلة أعتبارا من شهر يوليو المقبل وحتي عام 2012 والغيني صموائيل جونسون والنيجيري جامبو ليبلغ عدد اللاعبين الأجانب بالإسماعيلي 5 لاعبين بما يشير الي ضرورة الأستغناء عن للاعبين مع نهاية الموسم الحالي وفقا لقوانين الأتحاد المصري لكرة القدم التي تقضي بضرورة التعاقد مع 3 لاعبين أجانب فقط.
من جانب آخر ، قرر النادي
الإسماعيلي رفع مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف جنيه بواقع 4 آلاف جنيه لكل لاعب عن تحقيق الفوز في كل مباراة محلية بدلا من 3 آلاف جنيه لكل لاعب فيما سبق باجمال 75 ألف جنيه.

No comments: