اخبار الفن

اخبار الحوادث

Monday, December 15, 2008

الحزب الوطنى يقرر استمرار الحوار حول برنامج الملكية الشعبية للأصول المملوكة للدولة


أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي انه تجري حاليا متابعة الأجراءات والأتجاهات بشأن مشروع الملكية الشعبية للأصول المملوكة للدولة للاستفادة منها وتوضيح الجوانب المختلفة للمشروع.
وأشارالى ان الحزب يحصد الآن ثمرة سنوات من العمل التنظيمي الجاد ووضع قواعد الأستفادة من آراء كل القيادات السياسية وتوسيع المشاركة وذلك في اطار من الألتزام الحزبي والحرص على وحدة الحزب وتضامنه.
وأكد الشريف خلال اجتماع هيئة مكتب الأمانة العامة للحزب على اهمية الحوار المجتمعي حول برنامج الملكية الشعبية وتوسعة قواعده واطاره واستكمال دراسة الآراء المختلفة المؤيدة والمتحفظة والمخالفة وتحليل اسباب كل موقف وذلك لتوضيح موقف الحزب وحكومته والتعامل معها من خلال مجموعات عمل اقتصادية وسياسية وقانونية في امانة السياسات .
وأشار الى انه تم خلال الأجتماع مناقشة تقارير نتائج الحوار الذي تم مع عدد من الأحزاب السياسية والأتحاد العام للعمال وما توصلت اليه اللقاءات الحزبية بهذا الشأن وكذلك مناقشة ردود الفعل المتعددة الموجودة على الساحة السياسية والأتجاهات التي ظهرت في الصحف القومية والحزبية والخاصة وفي وسائل الأعلام المختلفة وموقع الحزب الألكتروني على شبكة الأنترنت. وأقرت هيئة المكتب بقيام الحزب تنظيم مجموعة من الأنشطة بمناسبة مرور 60 عاما على اصدار الأعلان العالمي لحقوق الأنسان وذلك للترويج لثقافة حقوق الأنسان ومبادىء المواطنة والمساواة والكرامة الأنسانية المرتبطة به وعلى ان تقوم امانتي الأعلام والشباب بالتعاون مع عدد من هيئات المجتمع المدني لتنظيم هذه الأنشطة.
وتقرر عقد اجتماع للأمانة العامة للحزب يوم الأثنين التاسع والعشرين من الشهر الجاري ويتضمن جدول اعمالها مناقشة ابعاد الأزمة الأقتصادية العالمية وتأثيراتها على الأقتصاد المصري والأجراءات التي اتخذتها الحكومة في هذا الشأن وبما يحقق استمرار النمو الأقتصادي وسياسات العدالة الأجتماعية.

No comments: