اخبار الفن

اخبار الحوادث

Monday, December 15, 2008

إصابة ضابط شرطة ورقيب وشرطي في مطاردة مع سارقي مواشي في القوصية بأسيوط


أصيب ضابط شرطة ورقيب وشرطي في مطاردة مع سارقي مواشي في القوصية بأسيوط.
ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن ملازم أول شرطة هيثم صلاح عبد العظيم من مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط واثنان من القوة المرافقة له أصيبوا في إطلاق نار من مشتبه بهم يستقلون سيارة مسروقة تحمل عدداً من رؤوس الماشية.
وذكر مصدر أمني مسئول أن ضابط الشرطة أبلغ مركز شرطة القوصية أنه أثناء قيامه بعمل دورية أمنية ليلية عادية اشتبه في السيارة النقل رقم 125135 نقل المنيا والتي كانت محملة بعدد من رؤوس الماشية وبداخلها بعض الأشخاص الذين أطلقوا عدة أعيرة نارية في اتجاه قوة الشرطة من أسلحة نارية كانت في حوزتهم.
وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن إصابة الضابط المذكور بطلق ناري في الكتف الأيسر من الخلف واشتباه نزيف في الصدر والحالة العامة متوسطة بالإضافة إلى إصابة كل من رقيب الشرطة غازي سليمان علي
بطلق ناري من الناحية اليسرى من الصدر والحالة العامة سيئة والشرطي سمير يوسف فرغلي بطلق ناري بالفخذ الأيسر والحالة العامة متوسطة ، وتم نقل المصابين جميعاً إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط السيارة المشار إليها حيث فر مستقلوها في الزراعات المجاورة لمكان الضبط ، وبالكشف عن السيارة تبين أنه مبلغ بسرقتها من نطاق مدينة 6 أكتوبر وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين والسلاح المستخدم

No comments: