اخبار الفن

اخبار الحوادث

Thursday, December 4, 2008

ليلي غفران تشكك في دوافع قاتل ابنتها ..وتؤكد قيام هبة بعمرة قبل شهرين



قالت ليلى غفران أن ابنتها هبة العقاد قامت بأداء عمرة قبل مقتلها بشهرين.
وأكدت ليلى في مقابلة مع برنامج "البيت بيتك" أنها كانت قريبة جدًّا مؤخرا من الله تعالى .
وانتقدت ليلى غفران وسائل الإعلام التي تناولت سيرة ابنتها بشكل سيئ وانتهكت حرمة موتها وعرضها، وقالت "أعرف أنه في الإسلام عقوبة قذف المحصنات 80 جلدة، ولا أعرف كيف يكتب هؤلاء هذا الكلام بدون دليل ودون ضمير".
وشككت ليلى ،في حوارها مع برنامج "العاشرة مساء"، في أن تكون السرقة هي الدافع الحقيقي وراء جريمة قتل ابنتها هبة العقاد وصديقتها نادين خالد جمال الدين بالشيخ زايد ، وقالت هل يعقل أن يقوم الجاني بسرقة 200 أو 400 جنيه وموبايل قديم ويترك جهاز "لاب توب" ومجوهرات وموبايلات غالية الثمن ؟ .
وعن معرفتها بزواج ابنتها في السر وقبولها بذلك، قالت "كانت تحبه، لذلك وافقت على زواجهما على أني اشترطت عليهما ألا يخبرا أحدا بأني أعلم بذلك، حتى يعلنا ذلك رسميا، وكان ذلك سيحدث خلال أيام لولا القدر".
وقالت إنها تشعر أن ابنتها مبسوطة الآن ، حيث تقيم في مكان آمن لا يوجد فيه خداع أو قتل أو سرقة أو كذب ، مطالبة الجميع بالترحم على ابنتها وبسرعة القصاص من الجاني.
وأضافت أن من قامت بتغسيل ابنتها أكدت أن إصبعها كان مرفوعا كأنه ينطق بالشهادة.
وتابعت "لا أعرف كيف سأعيش بدونها، فأنا مؤمنة وأعرف أن الموت هو نهاية كل إنسان، لكن الفراق صعب".
كانت الشرطة قد ألقت القبض على محمود سيد عبد الحفيظ عيسوي "20 عاما نجار مسلح" الذي اعترف بقتل هبة العقاد وصديقتها نادين بقصد السرقة، بعد أن أنكر في البداية ارتكابه لجريمة القتل، مكتفيا بالاعتراف بأنه سرق 400 جنيه وهاتفاً محمولاً فقط.

No comments: