اخبار الفن

اخبار الحوادث

Thursday, December 4, 2008

غادة عادل ترفع اجرها في التليفزيون إلى مليون جنيه



بعد نجاح آخر أعمالها التليفزيونية وأدائها اللافت من خلال مسلسل "قلب ميت" قررت النجمة غادة عادل رفع أجرها إلى مليون جنيه نظير المشاركة في أي مسلسل تليفزيوني.
وربما هذا السبب هو ما دفع غادة عادل مؤخراً إلى الإعتذار عن القيام ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية" بعدما رفضت الجهة المنتجة الرضوخ للطلبات المادية التي وضعتها غادة عادل مقابل إبداء الموافقة على استكمال باقي دورها في أحداث المسلسل.
وكانت غادة قد طلبت من قطاع الإنتاج الجهة المنتجة لمسلسل قلب ميت أثناء التصوير تعديل أجرها ومساواتها على الأقل بأجر روجينا التي تحصل على 800 الف جنيه بينما لا يتجاوز أجر غادة نصف مليون جنيه.
وأكدت غادة وقتها أنها تعتبر موافقة لجنة الأجور في اتحاد الإذاعة والتليفزيون معياراً لتقدير الجهات المسئولة لقدر الفنان ولمحت انه اذا لم تحصل على حقها سوف تعتبر مسلسل "قلب ميت" آخر محطة للتعامل مع التليفزيون المصري وهو ما حدث فعلاً.
غادة شددت على أحقيتها في الحصول على أجر يوازي مبررة هذا الموقف بقولها: نحن أكثر شهرة ونجومية وتسند لها البطولات المطلقة في السينما والعدل يقتضي ان يتم التعامل معنا حسبما تفرض هذه النجومية.

No comments: