اخبار الفن

اخبار الحوادث

Thursday, December 4, 2008

إلهام شاهين: لا أفهم لماذا لم يحصل فيلم خلطة فوزية على جائزة بمهرجان القاهرة؟



هل حقا تعمدت الهروب من التسجيل مع القنوات والمحطات الفضائية فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعد خروج فيلمك (خلطة فوزية) من المولد بلا حمص كما يقولون و عدم الحصول على أي جائزة من المهرجان؟!
هذا هو السؤال الذى توجهنا به للفنانة الهام شاهين فأجابت قائلة: هذا الكلام غير حقيقي على الإطلاق فما حدث هو أننى كدت أصاب باختناق شديد بسب الزحام الشديد سواء من قبل الجمهور والصحفيين أو من قبل القنوات والمحطات الفضائية فوجدت الكل يريدون الحديث معي في توقيت واحد فقمت بالإسراع بالخروج هربا من هذا الزحام وهذا هو كل ما حدث!
وعن رد فعلها بعد اعلان جوائز المهرجان وعدم حصول الفيلم على أي جائزة على عكس ما كان متوقعا تقول إلهام شاهين: ما يهمنى هو ان الفيلم حاز على اعجاب الجمهور والنقاد على السواء واتصل بي العديد من النقاد بعد عرض الفيلم ليؤكدوا على انه من المستحيل ان يخرج الفيلم بدون جوائز.
اضافت الهام: تعالوا نتفق على ان هناك معايير خاصة تتعامل بها لجان التحكيم انا نفسي لا أفهمها ولا أريد ان افهمها فكما قلت - وهذا هو ما يهمنى - ان الفيلم حاز على اعجاب كل من شاهدوه سواء فى مهرجان دمشق او مهرجان القاهرة وقبلهم
مهرجان ابوظبى الذى حصلت فيه على جائزة غالية جدا باتفاق الجميع.

No comments: