اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 17, 2008

مانويل جوزيه : أتحمل مسئولية خسارة الأهلي أمام باتشوكا


أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه يتحمل مسئولية خسارة النادى فى المباراة الأولى مع نادى باتشوكا المكسيكى فى بطولة العالم للأندية.
وأشار جوزيه - خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الجهاز الفنى للأهلى، - إلى أن غالبية اللاعبين بذلوا جهودا كبيرة، لكن كانت هناك ظروفا مختلفة أثناء سير المباراة.
وقال جوزيه : للأسف خسرنا مباراة باتشوكا فى الوقت الذى كانت تأمل فيه الجماهير أن نستكمل المشوار نحو الأدوار التالية.. وأعرب جوزيه عن أسفه للهجوم الذى قامت به بعض الصحف المصرية على الفريق.. موضحا أنه لا يوجد فريق فى العالم يفوز دائما، وأن النادى الاهلى حصد الكثير من البطولات وحقق العديد من الإنتصارات.
كما أعرب جوزيه عن أسفه لهجوم الصحف على اللاعبين.. معتبرا أن هذا الهجوم سيؤثر بالسلب على معنوياتهم، خاصة أنه مازالت هناك مباراة ثانية مع بطل أستراليا الخميس .. مضيفا أنه أبلغ اللاعبين بأن يكون إهتمامهم الأكبر بالمباراة المقبلة.
وأوضح جوزيه أن الأهلى لا يرفض الإنتقادات التى توجه إليه، بل يسعد بها، عندما تكون إنتقادات بناءه.. وقال "أنه لابد أن نستعد للتحديات المقبلة ونركز أكثر لأنه لدينا بطولات قادمة مثل الدورى والكأس والسوبر الإفريقى وهذه البطولات تحتاج منا الى جهود أكبر".
وقال المدير الفنى للأهلى "أن دخول أربعة أهداف فى مرمى الأهلى فى لقاء باتشوكا كان شيئا غير طيب، ولقد قمت بتحليل أداء باتشوكا بشكل جيد وعرفت أسلوب لعبه، وأكدت للاعبين أن الجهة اليمنى فى المنافس خطيرة، وكان لابد أن نؤدى مباراة قوية ونضغط على باتشوكا بشكل أفضل، لكن يجب أن نعرف أن المنافس فريق قوى ويضم لاعبين متميزين.
وقال البرتغالى مانويل جوزيه "أود أن أحفر إسم الاهلى، فى الخمسين سنة المقبلة، من خلال البطولات والإنتصارات فى المحافل الكروية المختلفة، وأقول للذين يوجهوا الإنتقادات، إننا قدمنا الكثير فى المباريات الرائعة وحصلنا على العديد من البطولات، ولكن هناك فرق بين الكرة الإفريقية والأوروبية وأمريكا الجنوبية".
وأضاف جوزيه : أنه لابد أن نفتخر بمشاركاتنا العالمية، وما قدمناه من قبل من مباريات متميزة، ونحن خسرنا المباراة الأولى وهذه النتيجة، كان يمكن أن تتغير لو أحتسب الحكم هدف بركات الصحيح، ولا ننسى أن الميلان خسر وبرشلونة خسر ومانشيستر يونايتد يخسر، ومن الممكن أيضا أن فريقا ضعيفا قد يفوز على فريق كبير لظروف مختلفة أثناء المباراة أو بركلات الترجيح

No comments: