اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 17, 2008

في اغنيته الجديدة.. شعبولا يتهم أوباما بتلفيق قضية الحشيش له


نجح المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم كعادته في خطف الأضواء وان يصبح "حدوتة العيد" التي تناقلتها الألسنة بعد إصابته بوعكة صحية وهبوط حاد في الدورة الدموية أسفرت عن إصابته بغيبوبة وانتقاله إلي مستشفي الهرم وهو بحالة صحية سيئة وكاد أن يودع عالمنا لولا العناية الإلهية التي أنقذته في اللحظات الأخيرة.
أزمة شعبولا الصحية فجرت عاصفة من التساؤلات خاصة وان الأطباء ارجعوا وعكته إلي تعاطيه مخدر الحشيش بكمية كبيرة وهو ما أكدته التقارير الطبية وتحليل الدم الذي تم إجرائه فور دخول شعبان المستشفي.
إلا انه وبعد مرور أيام وتجاوز شعبولا مرحلة الخطر تبدل الحال إذ كشفت تحليل العينة عدم احتواء جسده علي أي نوع من المخدرات وتم التحقيق مع شعبان بعد ضبط قطعة حشيش في الجاكيت الذي كان يرتديه ونفي المطرب علاقته به عند التحقيق معه.
واكد انها تخص أحد الأشخاص المارين الذي قام بنقله إلي المستشفي وأعطاه الجاكيت لأنه كان يشعر بالبرودة عند تعرضه للازمة.
وما بين الاتهامات التي ترددت حول قيام أسرة شعبان عبد الرحيم بتبديل عينة "البول" التي خضعت للتحليل بمركز السموم، بغرض نفي تهمة تعاطي الحشيش عن "شعبولا" ونفي الأخير ذلك جملة وتفصيلا.
وأكد انه لا يتعاطي أي مخدرات منذ سنوات وان السبب في وعكته الصحية هو إصابته بمرض السكر مستشهدا في تحقيقات النيابة معه باختيار الداعية الإسلامي عمرو خالد له كي يشاركه في حملته ضد إدمان المخدرات قائلا "الحاج عمرو خالد اختارني من بين كل المطربين لأشاركه حملته ضد الإدمان، واسألوه هل شعبان عبد الرحيم مدمن أو يتعاطى مواد مخدرة؟"
بعدها ظهر شعبولا في أول إطلالة تليفزيونية معه بعد الأزمة الصحية حيث استضافه الإعلامي محمود سعد في برنامج البيت بيتك ونفي مجددا حيازته لأي حشيش أو مخدرات.
واكد اعتزاله تدخين السجائر حتى بأوامر الأطباء منذ 13 ديسمبر دون الانتظار ليناير المقبل الذي مر عليه 6 سنوات عندما تعهد بالإقلاع عن التدخين في أغنيته الشهيرة خاصة وان شعبان وبشهادة المقربين منه يتميز بالشراهة في تدخين السجائر لدرجة انه يقوم بتدخين أربع علب يوميا.
واشار إلى أن الأزمة التي تعرض لها والتي بسببها رأي الموت بعينيه علمته أن التدخين فعلا يسبب الوفاة لدرجة أنه تخيل قبره ودموع أهله.
ورفض شعبان عبد الرحيم أن يقوم بمقاضاة كل ما اتهمه بتعاطي الحشيش أو المخدرات مؤكدا انه لا يملك سوي أن يقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل من افتري عليه.
وبمجرد استرداد شعبان لعافيته اشتغلت ماكينة الـأليف الخاصة بشاعره وصديقة ورفيق دربه إسلام خليل وقام بكتابة أغنية جديدة لشعبولا حول أزمته الأخيرة يتهم من خلالها الرئيس الأمريكي الجديد باراك أوباما أو إسرائيل بتلفيق القضية له ودس قطعة الحشيش له.
وأكد شعبولا أنه سيقوم بغناء هذه الأغنية الجديدة قبل مطلع 2009، وسيقدمها ويهديها لكل جماهيره في مصر والعالم العربي.
وتقول كلمات الأغنية:
خلاص بقيت كويس وبأحمد ربنا .. وباشكر كل واحد جه لحد عندنا
قالوا خد حتة حشيش وقالوا كتير حكايات .. والنعمة ما خدت حاجة وكل دي إشاعات
أنا لما أغمي علي غبت عن الوعي ساعات .. وعلى الإنعاش خدوني عملوا لي إسعافات
ناس قالوا كان مبرشم وناس قالوا معاه حشيش .. عايزين حبة مصايب يتحطوا على الأفيش
كان عالي علي السكر وأتصبت بشوية إعياء .. ويادوب باركب عربيتي وحصللي شوية إغماء
لا شربت حشيش ولا غيره ولا في اليوم د اتعشيت .. أنا كنت حاصلي العيد وأدبح قدام البيت
سألوني في مين تشك علشان عايزين دليل .. أنا قلت يمكن أوباما أو حد في إسرائيل
ده مقلب بس ساقع من حتة واد عبيط .. يا إما مطرب واقع عايز يبقى له سيط
تاريخي نضيف مشرف والكل بيعرفوه .. فيه ناس حاقدين عليا عاوزين يلوثوه
أنا حب الناس بقيلي ونفعني في محنتي .. والشعب كله دعالي وساندني في أزمتي
خلاص بقيت كويس وبأحمد ربنا .. وباشكر كل واحد جه لحد عندنا
من جانبه دافع إسلام خليل عن شعبان عبد الرحيم مؤكدا انه لا علاقة بين الإبداع وتدخين "الحشيش".
واستبعد أن يكون الحشيش هو سبب
الأزمة الصحية التي تعرض لها شعبولا مشيرا إلي أن من يتحدثون عن تعاطي شعبان للمخدرات يهدفون إلي تشويه صورته بعد أن قدم أغاني عن أكثر القضايا التي تهم الشارع العربي "أنا بكره إسرائيل- الضرب في العراق - اثنين عساكر حول حرب لبنان وإسرائيل" والأغنية التي تحدثت عن الإساءة للرسول علية الصلاة والسلام و"هبطل السجاير وأعيش إنسان جديد" وأخيرا أغنية اوباما الرئيس الامريكى المنتخب وأغنية أنفلونزا الطيور وغيرها من اغانى ناجحة أثرت في الوطن والمواطن المصري والعربي.

No comments: