اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 17, 2008

أحمد السقا يرفض مسلسلات التليفزيون


بعد أشهر طويلة من المفاوضات والمداولات باءت محاولات عدد كبير من المنتجين مع الفنان أحمد السقا بالفشل من أجل الحصول على توقيعه على بطولة إحدى المسلسلات التي يتم التحضير لها حالياً للعرض على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المقبل.
أحمد السقا تم ترشيحه بالفعل للقيام بالبطولة في أكثر من عمل درامي تليفزيوني من جانب بعض شركات الإنتاج التي كانت تطمح إلى استغلال النجومية العريضة للسقا والشعبية الجارفة التي يتمتع بها في تحقيق مكسب درامي هذا العام بعد أن نجحت في إجتذاب عدد ليس بالقليل من نجوم ونجمات السينما إلى الشاشة الصغيرة العام الماضي أمثال شريف منير، غادة عادل، هند صبري، خالد صالح، نور وغيرهم.
ورغم أن أحمد السقا قد أبدى أكثر من مرة استعداداً قوياً للعودة إلى الدراما التليفزيونية من جديد التي كان لها الفضل الأكبر في بزوغ نجمه فنياً منذ أول ظهور له في مسلسل "النوة" ثم مسلسل ومن الذي لا يحب فاطمة وكذلك مسلسلي "زيزينيا" و"زواج على ورق سوليفان" إلا أن انشغالاته وارتباطاته السينمائية في الوقت الراهن حالت دون تحقيق تلك الأمنية. ورغم قرار السقا بالتفرغ والتركيز في السينما خلال الفترة المقبلة إلا أنه وعد هؤلاء المنتجين بالتفكير جدياً في الأمر بشرط تأجيل المشروع عاماً آخر كي يستطيع الإنتهاء من إنجاز الأفلام التي تعاقد عليها بالفعل. أحمد السقا مشغول هذه الأيام بتصوير آخر مشاهده في فيلم "
إبراهيم الأبيض" المقرر عرضه خلال سباق الصيف السينمائي.

No comments: