اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 17, 2008

النيابة تعيد استجواب ليلى غفران ووالد نادين .. وبلاغ من الفنانة بفقدان حقيبة ابنتها الخاصة


واصلت نيابة جنوب الجيزة التحقيق في حادث مقتل ابنة المطربة ليلى غفران هبة العقاد وصديقتها نادين خالد جمال الدين داخل شقة المجني عليها الثانية بمدينة الشيخ زايد .
تقدمت الفنانة ليلى غفران ببلاغ للنائب عن اختفاء حقيبة ابنتها هبة العقاد التي تحتوي على مشغولات ذهبية عبارة عن طقم من الذهب الأبيض وسلسلة وأسورة وخاتم وحلق وجميعها مصنوعة من الماس وتبلغ قيمتهم 100 ألف جنيه.
وأضافت في بلاغها أن البطاقة الشخصية الخاصة بابنتها قد اختفت.
وقالت الفنانة ليلى غفران إنها "اكتشفت ضياع حقيبة ابنتها والتي كانت تضم أوراقها الشخصية والكارنيهات الخاصة بها".
وأضافت بأنها "قبل الحادث بأيام كانت في فيلا صديقة ابنتها رنا ومعهم نادين وهبة ونزلت حمام السباحة ووضعت ملابسها داخل حقيبة ولم يتم العثور إلى هذه المتعلقات داخل فيلا نادين بعد الحادث".
ومن ناحية أخرى،
تقدم والد المجني عليها (نادين أحمد جمال) ببلاغ لنقابة الصحفيين ضد 22 صحيفة تناولت حادث مقتل نادين وصديقتها هبة بقرية الندى بمدينة الشيخ زايد بشكل غير لائق وبعيد عن حقائق الحادث. - شاهد والد نادين يتحدث عن القضية

والد القتيلة نادين
ومن المنتظر أن يناقش مجلس النقابة في الجلسة القادمة القضية المقدمة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات الإجرائية بشأنها.
وفي تطورات جديدة في سير القضية، ذكرت صحيفة الوفد أن وائل صبري مدير النيابة قد استدعى الفنانة ليلى غفران وخالد جمال والد نادين وأدهم زميل نادين لإعادة استجوابهم مرة أخرى.
وأضافت الصحيفة أن مدير النيابة طلب أجهزة اللاب توب والموبايلات الخاصة بالفتاتين، والتي أمرت النيابة بتسليمها لهم بعد كشف المتهم بالقتل. - شاهد.. محامي هبة العقاد يتحدث عن القضية

محامى القتيلة هبة العقاد
وأشارت إلى أن النيابة بدأت في الثانية بعد ظهر الثلاثاء سماع أقوالهم .
وأوضحت الصحيفة أن قرار النيابة بإعادة استجوابهم يأتي بعد ظهور أدلة جديدة ووجود تناقض في ملابسات القضية.

No comments: