اخبار الفن

اخبار الحوادث

Wednesday, December 17, 2008

نيكول سابا تستأنف الحكم بحبسها


قامت المطربة اللبنانية نيكول سابا باستئناف الحكم الذي أصدرته محكمة جنح مصر الجديدة يوم 6 ديسمبر الماضى برئاسة المستشار عادل الشاذلى وحضور على عبدالرحمن (وكيل اول النيابة) بحبسها لمدة شهر وتغريمها مبلغ عشرة الاف جنيه وكفالة قدرها 200 جنيه وذلك فى المعارضة المقدمة منها لاتهامها بالغناء بدون ترخيص بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
كانت الادارة العامة للمصنفات الفنية قد قامت بتحرير محضر للفنانة لقيامها بالغناء بدون الحصول على تصريح من وزارة الثقافة فصدر الحكم بحبسها غيابيا لمدة شهر وغرامة قدرها عشرة الاف جنيه فقامت بالمعارضة فى الحكم.
وايضا لم تحضر فايدت المحكمة الحكم ومن ثم لم يعد أمامها أي فرص اخرى سوى مرحلة الاستئناف وهو ما فعلته بالفعل بعد دفع قيمة الكفالة، ولابد من حضورها شخصيا أمام محكمة مستأنف القاهرة الجديدة لسماع الحكم سواء بالتأييد ومن ثم ترحيلها على الفور لسجن النساء او بتخفيف الحكم عليها حسبما ترى المحكمة.
أما فى حالة غيابها وتخلفها فيتم تأييد الحكم و إبلاغ مباحث تنفيذ الاحكام بمطاردتها والقبض عليها فورا وهو ما يجعلها تعيش هذه الايام فى حالة من الرعب الشديد خشية دخولها السجن لأول مرة فى حياتها.

No comments: